إعلانالترويج عبر الإنترنت

CPM - ما هو؟ كيفية استخدام CPM في الإعلان؟

من خلال تنظيم وسائل الإعلام وحملة الاعلانات في مواقع المحتويات على الشبكة، أي معلن بحساب ميزانيتها التقديرية. العملاء حملة إعلانية من المهم أن نرى كيف أن الأموال المخصصة لتنفيذه، ما إذا كان إنفاق الأموال والفعالية التي يتم استخدامها على النحو المنشود. حساب كفاءة الإعلان عن المنتج في التخطيط وسائل الإعلام على أساس عدة مؤشرات، واحدة منها هي مؤشر CPM. ما هو هذا الرقم كيفية استخدامها - معرفة أدناه.

CPM - لماذا هو ضروري

ما هو الإعلان CPM، كما كان من المعروف منذ القرن الماضي. وحدة تستخدم في جميع الحملات الإعلانية التي جرت في وسائل الإعلام. النشر ومحطات التلفزيون والإذاعة لا تزال تستخدم هذا الرقم لحساب تكلفة الإعلان. يستخدم CPM في الحال عندما يتعلق الأمر إلى سعر عرض الإعلانات ليست جهة واحدة، وآلاف من المشترين ممكن. في الوقت نفسه، وضعت في التداول هذا المصطلح. أصحاب منصات الإعلان يمكن أن تعمل فقط مع تداولها والتركيز الموضوعي، لذلك تم تحديد معدل CPM، والإعلانات، مع الأخذ بعين الاعتبار أن هذه القيمة الإنتاجية.

تحديد CPM

تعريف بسيط من CPM - التكلفة لكل ألف هو. يأتي من اسم وحدة الكلمات الإنجليزية التكلفة لكل ألف نسمة، حيث M - والأرقام الرومانية، وهذا يعني 1000. وبالتالي، فإن مسألة ما هو CPM، يمكنك القول بأن هذا هو الثمن لكل ألف ظهور الإعلان. لمزيد من الوقت هناك الإعلان على صفحات الجرائد والمجلات، وأكثر في كثير من الأحيان لعبت على الراديو أو قراءة على قناة TV - كلما زاد معدل هذا العامل.

حساب حملات الاعلان على شبكة الانترنت CPM

على شبكة الإنترنت، ودور الإعلان عادة ما تلعب لافتات - تلك النوافذ المنبثقة المزعجة، والتي هي شعبية جدا مع المستخدمين، والتي تجلب المال لصاحب منصات الإعلان. أكثر شعبية الموقع، والمزيد من الناس إلى هذه الصفحة على شبكة الإنترنت، والإعلان أكثر تكلفة على هذا الموقع سوف يكلف العميل.

المعلنين المهتمة في أكبر عدد ممكن من المستخدمين الذين رأوا راية. لذلك، ما هو CPM، فإنه يمكن أن تظهر رياضيا على النحو التالي:

CPM = (السعر الاجمالي للنظام الإعلان) / (العدد المقرر من وجهات النظر في شعار اليوم) * 1000.

الآن هو واضح، CPM - ما هو عليه. في الإعلان هو واحد من أهم المؤشرات. يمكن للمعلن حساب مقدار الاموال التي تحتاج إلى دفع المالك للموقع للتأكد من أنه قد تم عرض المعلومات من ألف المستخدمين على الشبكة.

بصريا، وهذا الحساب يمكن أن يتضح من مثال بسيط. تكلفة وضع لافتة على الموقع من البوابة، على سبيل المثال، 400 $ في الأسبوع، إلا أن الإحصاءات من هذا الموقع تبين أن أسبوع يتصفحون الموقع حوالي 10 ألف نسمة. المستخدمين. وبالتالي، عملية حسابية بسيطة يعطي قيمة:

CPM = $ 400/10 000 * 1000 = $ 4 واحد لكل ألف ظهور الإعلان من المعلومات.

يجب أن نفهم أن المعلنين مظاهرة بسيطة لافتة على موقع مواضيعي هي في معظمها غنية بالمعلومات. ليس هناك ما يضمن أن كل عشرة آلاف شخص الذين زاروا صفحة، تأكد من النقر على لافتة. ما إذا كان الزائر يريد أن تصل إلى أم لا - ان ذلك يعتمد على جاذبية لافتة والمعلومات التي يتم نشرها على ذلك. مطلوب كل موقع لتقديم جميع البيانات الخاصة بك لحساب خيار CPM. ومن مربحة لمالك الموقع، هل يمكن أن نفهم. ولكن الإعلان، يتم تضمين نوعيته ومثيرة للاهتمام بالنسبة للمستخدم النهائي في مهمة العميل.

دعم وحدة CTR، طرق الحساب

لخفض التكاليف للنظر في مؤشر آخر - مؤشر نسبة النقر إلى الظهور. ويأتي هذا الاسم أيضا من اللغة الإنجليزية، ويبدو تماما مثل نسبة النقر إلى الظهور - نسبة CTR. نسبة النقر إلى الظهور وتبين لكم كيف النقر كثير من الناس على لافتة ويذهب للعميل الإعلان عن صفحة. هذه الوحدة يعتمد على صحة الموقع المختار، لأن الإعلان نظرة أكثر المناسب والضروري، كلما زاد احتمال أن الزائر مهتمة في المعلومات والنقرات على لافتة. طريقة حساب هذا المؤشر على النحو التالي:

نسبة النقر إلى الظهور = (عدد المستخدمين الذين النقر على لافتة) / (العدد المقرر من وجهات النظر في اليوم راية) * 100٪.

على سبيل المثال، إذا كان 20 ألف شخص الذين رأوا الإعلانات، وقد أتبعت رابط 800 مستخدم، ثم نسبة النقر إلى الظهور 800/20 000 * 100 = 4٪، وهو أعلى من الحد الأدنى.

ثبت بالتجربة أن الحد الأدنى لنسبة النقر إلى الظهور من 3-5٪. إذا كانت أقل، ثم تكلفة لكل عميل محتمل سيتجاوز الربح المتوقع، وسيتم الإعلان تعتبر غير فعالة.

استخدام الفهارس

CPM يمكن استخدامها عند اختيار الجمهور المستهدف الضيقة. على سبيل المثال، عندما يأمر منصة الموقع راية يوفر للمعلنين من المعلومات عن العمر والجنس ومكان الإقامة، ومصالح جميع الزوار المسجلين. وهكذا يظهر راية المطلوب فقط لهؤلاء المستخدمين، والتي تم حساب المنتجات الترويجية. ميزانية الحملة في نفس الوقت تستهلك أكثر اقتصاديا وأكثر كفاءة.

يجب عليك أيضا أن تأخذ في الاعتبار النشاط للأعضاء الدائمين. وعلى نحو أكثر تواترا نفسه يرى الزائر نفس المنتج الإعلان، وخصم والمزيد من المال من المعلنين، ولكن العميل على العملاء من هذا لم يعد يصبح. لذلك مؤشرات حساب القراءة والكتابة CPM ونسبة النقر إلى الظهور بالتزامن مع تحليل عميق من المعلومات التي يوفرها هذا الإعلان منصة لتحقيق النتائج المرجوة للعميل.

نقطة أخرى يجب أن تؤخذ بعين الاعتبار في بداية الحملة. الدفع يمكن أن يتعرض له أو من حيث CPM، أو CTR. وبعبارة أخرى، يجب على العملاء فهم جوهر الإعلان مودولو راية CPM - أنها ليست دفع مقابل كل نقرة، ولكن فقط للإعلان عن مظاهرة المنتج

تلخيص

وعندما سئل ما هو CPM، هل يمكن القول أن هذا الخيار هو واحد من أهم في تحليل فعالية إعلان معين، وأيضا يجب أن تأخذ بعين الاعتبار عند حساب ميزانية الدعاية. تؤخذ بعين الاعتبار ومقدار الاتصالات المزعومة العملاء المحتملين مع معلومات الإعلان، وتكلفة راية وضع على مواقع متعددة مع التركيز الموضوعي مماثل. ونظرا لهذه المعايير، فمن الممكن لحساب الكفاءة لمنصة إعلانية معينة، والسيطرة على ميزانية الدعاية بنجاح.

Similar articles

 

 

 

 

Trending Now

 

 

 

 

Newest

Copyright © 2018 ar.unansea.com. Theme powered by WordPress.